رونالدو يُهدد مستقبل دي ليخت أسرع طرق لاستعادة حاسة الشم والتذوق بعد التعافي من الكورونا للأبوين: طرق لمنع الطفل من ضرب الأطفال الآخرين محمد رمضان يطرح رسميا أغنية ‘أنا البطل‘ مـــن وَراءِ حِــجَــاب الحلبوسي يستقبل رئيس فريق التحقيق الدولي بجرائم داعش الإرهابي خيبة … قائد عمليات بغداد يجتمع مع القيادات الامنية بالعاصمة تحضيرا لزيارة البابا تحويل أقساط السلف والقروض للموظف على راتبه التقاعدي اللجنة المالية تستبعد إعادة أسعار الدولار السابقة رئيس الجمعية العراقية للتوحد الاستاذ فارس مهدي كمال الدين : طالبنا بتشريع قوانين تراعي ظروف أسر أطفال التوحد لتمكينهم من تقديم دعم ورعاية مميزة لهم قراءة في نص الشاعر عبد الامير الماجدي العمل تعلن إطلاق رواتب شبكة الحماية وذوي الإعاقة خلال اليومين المقبلين كيف نحمي الهاتف الذكي من الاحتراق؟ كعكة الشوفان لمرضى السكر.. لذيذة وصحية

الحارس الالماني مانويل نوير بعيدا عن الخشبات الثلاث حتى مطلع 2018

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :
Share

البلاد اليوم – وكالات –

سيغيب مانويل نوير حارس مرمى وقائد منتخب المانيا لكرة القدم ونادي بايرن ميونيخ عن الملاعب حتى كانون الثاني المقبل، بعد خضوعه لجراحة اخرى الثلاثاء اثر تعرضه لكسر جديد في مشط قدمه اليسرى.

وكان الحارس البالغ 31 عاما قد عاد الى الملاعب في نهاية اب بعد كسر في القدم نفسها في نيسان الماضي خلال ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد الاسباني.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيغه “كانت الجراحة مثالية، وسيعود مانويل معنا الى قوته القديمة في كانون الثاني”.

وتجددت إصابة نوير الذي يعد من افضل الحراس في العالم، في الحصة التمرينية الأخيرة قبل اللقاء المقرر الثلاثاء ضد فريقه السابق شالكه في الدوري المحلي، وهو انضم بذلك الى الجناح الهولندي اريين روبن الغائب عن هذه المباراة بسبب المرض. ومن المتوقع ان يحل بدلا منه الحارس البديل زفن اولريتش ويلعب دور البديل الجديد اليافع كريستيان فرويختل (17 عاما).

وخاض اولريتش (29 عاما) 12 مباراة رسمية منذ انتقاله من شتوتغارت الى بايرن في 2015، اهتزت شباكه خلالها 13 مرة، بينها الخسارة امام بوروسيا دورتموند 2-3 في نصف نهائي الكأس.

وكتب زميله الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري على موقع تويتر “ستعود أقوى يا صديقي”.

وخضع نوير الذي انضم عام 2011 من شالكه الى بايرن، للجراحة في عيادة توبينغن حيث تلقى ريبيري وزميله الاخر النمسوي دافيد الابا العلاج سابقا.

وسيغيب نوير عن المنتخب الألماني في مباراته الهامة المقررة في الخامس من تشرين الاول في بلفاست ضد ايرلندا الشمالية، حيث سيضمن أبطال العالم تأهلهم الى نهائيات مونديال روسيا 2018 في حال حصولهم على نقطة التعادل، كونهم يتقدمون على أصحاب الأرض بفارق 5 نقاط قبل جولتين على نهاية التصفيات.

كما سيغيب نوير عن مواجهتي فريقه بايرن المتوقعتين ضد باريس سان جرمان الفرنسي في 27 ايلول الجاري و5 كانون الاول المقبل، في دوري ابطال اوروبا، وذلك بعد ان استهل مسيرته بفوز غير مقنع على اندرلخت البلجيكي. ويعيش الفريق البافارق فترة غير مستقرة في الوقت الراهن، في ظل الانتقادات الموجهة باستمرار لمدربه الايطالي كارلو انشيلوتي، الذي فشل حتى الان بقيادته الى اللقب القاري برغم سيطرته الواضحة على البوندسليغا.

ورمى ريبيري قميصه اخيرا اعتراضا على تبديله في دوري الابطال، وقبله المهاجم توماس مولر المنتقل الى دكة البدلاء، وانتقد هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سياسته الباردة في فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، فيما لم يعجب روبن غياب الحافز لدى زملائه.

وصحيح ان بايرن، حامل لقب الدوري في السنوات الخمس الاخيرة، يحتل المركز الثالث راهنا، الا انه تعرض لخسارة مبكرة امام هوفنهايم الطامح صفر-2 قبل اسبوعين.

وكانت المشاركة الأخيرة لنوير مع المنتخب الألماني ضد ايرلندا الشمالية بالذات (2-صفر) في تشرين الأول الماضي خلال لقاء الذهاب الذي اقيم في هانوفر.

وبرغم ذلك، يبقى نوير عنصرا رئيسا في تشكيلة المنتخب الالماني ومدربه يواكيم لوف. وفي ظل غيابه، دافع مارك-اندريه تير شتيغن، حارس برشلونة الاسباني، عن عرين منتخب ناسيونال مانشافت في كاس القارات الاخيرة في روسيا والتي احرزت المانيا لقبها بتشكيلة شبه احتياطية.

رونالدو يُهدد مستقبل دي ليخت
أسرع طرق لاستعادة حاسة الشم والتذوق بعد التعافي من الكورونا
للأبوين: طرق لمنع الطفل من ضرب الأطفال الآخرين
محمد رمضان يطرح رسميا أغنية ‘أنا البطل‘
مـــن وَراءِ حِــجَــاب
الحلبوسي يستقبل رئيس فريق التحقيق الدولي بجرائم داعش الإرهابي
خيبة …
قائد عمليات بغداد يجتمع مع القيادات الامنية بالعاصمة تحضيرا لزيارة البابا
تحويل أقساط السلف والقروض للموظف على راتبه التقاعدي
اللجنة المالية تستبعد إعادة أسعار الدولار السابقة
رئيس الجمعية العراقية للتوحد الاستاذ فارس مهدي كمال الدين : طالبنا بتشريع قوانين تراعي ظروف أسر أطفال التوحد لتمكينهم من تقديم دعم ورعاية مميزة لهم
قراءة في نص الشاعر عبد الامير الماجدي
العمل تعلن إطلاق رواتب شبكة الحماية وذوي الإعاقة خلال اليومين المقبلين
كيف نحمي الهاتف الذكي من الاحتراق؟
كعكة الشوفان لمرضى السكر.. لذيذة وصحية
عزيزتي الام: أمور مهمة يتعلّمها منكِ ابنك
شمول 300 الف عائلة فقيرة بإعانات شبكة الحماية الاجتماعية
سوق العراق للأوراق المالية يتصدر الارتفاعات الاسبوعية المسجلة للبورصات العربية بنسبة4,18 %
القاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال قام ببيع عقار بقيمة مليار دينار
المخاوف تملأ ريال مدريد قبل موقعة أتالانتا
صيحة فزع من سرقة الذكاء الاصطناعي لوظائف البشر
مدير عام تربية الرصافة الثانية يؤكد على توفير المستزمات الاساسية لانجاح الإمتحانات
مجلس الامن الوطني يقرر نقل شبكات الاتصال الى بغداد وحصر سلطتها بالحكومة الاتحادية
الإفصاح عن بياناتك الشخصية على مواقع التواصل قد يعرضك لمخاطر
العراق يعلن تصنيع أول جهاز تنفس وروبوتين والوجبة الاولى من علاج كورونا
النائب الشمري يؤكد اهمية اقتراح قانون منصف لتضحيات مجالس الاقضية والنواحي
اللامي يبحث مع وزير الاتصالات سبل دعم المؤسسات الإعلامية
نعم أحبك …
ترامب والعبادي يتفقان على ضرورة تطوير العلاقات الثنائية والالتزام بشراكة شامـلـة
النصيري : الشمول المالي الركيزة الأساسية للعمل المصرفي الحقيقي
بعد لقائها السيد السيستاني .. بلاسخارت تؤكد تأييد المرجع الأعلى لإجراء الإنتخابات في موعدها المحدد
البيت الثقافي الفيلي يحتفي بالمصممة والفنانة نفوذ عبيد حسن
العدل: الحبس لموظفين ألحقا ضرراً بالمال العام تجاوزت قيمته 4.5 مليار دينار
البدري : مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات غير جاهز
عاجل … المرجعية الدينية : ندعو الى ضرورة وحدة العراق ارضا وشعبا ونبذ الطائفية والعنصرية وتحقيق المساواة بين جميع العراقيين
المرجعية الدينية العليا: المفسد لا يحب النصيحة و يدافع عمّا عنده
عاجل …قائد عمليات الانبار يعلن وصول القطعات الامنية الى مشارف عكاشات
نختلف في السياسة ويوحدنا المنهج الاقتصادي
عزوف المواطن عن تحديث سجل الناخبين
الحلبوسي يبحث مع هوت دور المجتمع الدولي لدعم الحكومة العراقية
تابعونا على الفيس بوك