لفترة محدودة🌸 مركز واحة الأحلام يقدم عروض الحمام المغربي ثغرة أمنية خطيرة تسمح للمخترق بتصويرك من هاتفك بنزيما مهدد بالسجن 5 سنوات صالح والحكيم يبحثان نتائج الانتخابات المرور تحدّد ميزات اللوحات الجديدة الموحدة المالية تطلق تمويل رواتب الموظفين لشهر تشرين الأول حدّث التطبيق الآن.. واتساب تحذر مستخدميها من ثغرة خطيرة مركز واحة الاحلام 💅🏻 يقدم …. تشريع قانون في الصين لمعاقبة الآباء في حال أساء الأبناء أنجيلينا جولي تكشف فحوى كتابها الجديد زلزال يهز العاصمة التايوانية المنتجات النفطية تكشف موعد توزيع البطاقة الوقودية أسطورة الحياة والموت الشفاه الكرزية جمال وأنوثة وجاذبية النقد ضمن الرؤية الانطباعية والواقعية بعيدا عن متناول الوهم

رونالدو مرشح بقوة لاحراز لقب جائزة افضل لاعب

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :
Share

البلاد اليوم – وكالات –

سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشحا فوق العادة لاحراز لقب جائزة افضل لاعب لعام 2017 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في ظل منافسة من الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار في الحفل الذي يقام الاثنين في لندن.

وكان رونالدو قاد فريقه ريال مدريد الاسباني الى التتويج ببطولة الدوري المحلي والكأس السوبر المحلية ودوري ابطال اوروبا والكأس السوبر الاوروبية الموسم الفائت.

وتُوج رونالدو (32 عاما) بالجائزة المرموقة العام الماضي ايضا بعد قيادته منتخب بلاده البرتغال الى بطولة اوروبا 2016 وريال مدريد الى دوري ابطال اوروبا ايضا.

اما ميسي (30 عاما) فسجل 54 هدفا لبرشلونة الموسم الماضي وقاده الى احراز الكأس المحلية، كما استهل الموسم الحالي بطريقة رائعة بتسجيله 12 هدفا في اول 8 مباريات في مختلف المسابقات لفريقه.

في المقابل، فاز نيمار (25 عاما) مع برشلونة فريقه السابق بالكأس المحلية قبل ان ينتقل الى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وفي فئة المدربين، انحصرت المنافسة على الجائزة بين الفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد ريال مدريد الى لقب الدوري الاسباني ومسابقة دوري ابطال اوروبا، والايطالي انطونيو كونتي الذي توج بلقب الدوري الانكليزي في موسمه الاول مع تشلسي، ومواطنه ماسيميليانو أليغري الذي قاد يوفنتوس الى الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للموسم الثالث على التوالي ونهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويملك زيدان الذي حل وصيفا لمدرب ايطاليا اخر الموسم الماضي هو كلاوديو رانييري، فرصة التتويج هذه المرة وقال في مؤتمر صحافي امس السبت “لكي أكون صادقا، اذا منحت لي، سأقبلها بسرور كبير. أما اذا كان السؤال ‘هل أنا أفضل مدرب في العالم؟’، فالجواب هو كلا، وأنا أكيد من ذلك”.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، خاض زيدان مباراته الرقم 100 على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، وهو قاده منذ مطلع عام 2016 الى سبعة ألقاب من أصل تسعة ممكنة: دوري أبطال أوروبا مرتين، ولقب الدوري الاسباني للمرة الأولى منذ 2012، وكأس العالم للأندية، والكأس السوبر الأوروبية مرتين، والكأس السوبر الاسبانية.

واعتبر زيدان انه “محظوظ هنا، في أفضل ناد في العالم، مع اللاعبين الموجودين هنا ، قمت بكل ما هو ممكن لكي أصبح مدربا. أحاول، هذا ما أقوم به، هذا ما يروق لي. عندما نقوم بالأمور بشغف، نصبح أفضل بطبيعة الحال. أنا مثل الآخرين، أتحسن يوما عن يوم”.

ويتنافس الايطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد) والالماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ) على جائزة أفضل حارس مرمى.

 

ولدى السيدات، انحصرت المنافسة على لقب أفضل لاعبة بين الفنزويلية دينيا كاستيانوس (سانتا كلاريتا ليو هيت) والهولندية لييكي مارتنس (روزنغارد السويدي/برشلونة الاسباني) والاميركية كارلي لويد (هيوستن داش).

وضمت اللائحة النهائية لجائزة افضل مدرب بين الدنماركي نيلز نيلسن (المنتخب الدنماركي) والفرنسي جيرار بريشور (اولمبيك ليون) والهولندية سارينا فيغمان (المنتخب الهولندي). وتوزع ايضا جوائز لافضل هدف ولافضل المشجعين.

لفترة محدودة🌸 مركز واحة الأحلام يقدم عروض الحمام المغربي
ثغرة أمنية خطيرة تسمح للمخترق بتصويرك من هاتفك
بنزيما مهدد بالسجن 5 سنوات
صالح والحكيم يبحثان نتائج الانتخابات
المرور تحدّد ميزات اللوحات الجديدة الموحدة
المالية تطلق تمويل رواتب الموظفين لشهر تشرين الأول
حدّث التطبيق الآن.. واتساب تحذر مستخدميها من ثغرة خطيرة
مركز واحة الاحلام 💅🏻 يقدم ….
تشريع قانون في الصين لمعاقبة الآباء في حال أساء الأبناء
أنجيلينا جولي تكشف فحوى كتابها الجديد
زلزال يهز العاصمة التايوانية
المنتجات النفطية تكشف موعد توزيع البطاقة الوقودية
أسطورة الحياة والموت
الشفاه الكرزية جمال وأنوثة وجاذبية
النقد ضمن الرؤية الانطباعية والواقعية بعيدا عن متناول الوهم
دورتموند يُحدد رقما خياليا لبيع هالاند
الصحة العالمية: نرفض استخدام شهادات التطعيم كشرط مسبق للسفر الدولي
العوادي يوجه بتمديد ساعات العمل في دوائر البطاقة الوطنية
الكاظمي وبلاسخارت يستعرضان مجمل العملية الانتخابية
العكيلي يتفقد عدداً من المراكز الامتحانية للدراسة المتوسطة الدور الثاني
راسي همه الوان …
عاجل … متحدث باسم الحشد الشعبي : قوات الحشد انجزت تطهير كامل مساحة مطار تلعفر من العبوات الناسفة وجيوب داعش
داهم الشوق أضلعي …
السوداني يحذر المواطنين من التعامل مع المعقبين وضعاف النفوس ويدعو الى الابلاغ عنهم
(الأمير- نيقولا مكيافيلي) … اصدار جديد للدكتور ياسر عبد الحسين
العيسى : دعم الجامعات والحفاظ على استقلالها من محاولات التدخل غير الأكاديمي
الحكيم : ازمة الاستفتاء لا تحل الا بالحوار ووحدة العراق خط احمر
مؤسسة تربويون للاصلاح والتنمية تزور مرقد الصحابي الجليل سلمان المحمدي(عليه السلام) وتلتقي بالامين الخاص للمرقد الشريف السيد هاشم العوادي
محافظ بغداد : المرحلة المقبلة ستشهد تعاون استثماري واستقطاب شركات مهمة ومستثمرين لتنفيذ المشاريع
البطالة دفعت آلاف العراقيين لشراء سيارات الاجرة والنتيجة زحامات مقرفة !!
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تبحث فتح منفذ طريبيل الحدودي
ريال مدريد يستعيد كبرياؤه وينفرد بالمركز الثالث في بطولة اسبانيا
وزير المالية يدعو الشركات الكويتية الى الاستثمار في العراق
بحثٌ عن الذاتِ
وزير التربية يبحث مع الشيخ هذال الحيالي تحرير نينوى
وزارة التربية تفتتح اربعة مدارس في محافظة البصرة
رئيس الجمهورية يلتقي رئيس إقليم كردستان
الاعرجي : الرسالة وصلت ويتوجب اعطاء فرصة للحكومة لتحقيق مطالب المتظاهرين
رقص زنجي …
الصحة : الفطر الأسود لاعلاقة له بكورونا والعراق خال منه
تابعونا على الفيس بوك