وزير العمل يوجه فريق الرصد الميداني بزيارة عائلة مواطنة بعد عرض حالتها عبر برنامج هموم اهلنا زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد هيفا وهبي : الله يحمي فلسطين الحبيبة واهلها بُرتقالٌ في يافا …. يعلم الله ان النبض خُلق لك….. آتـــــــــــيــــــــــكَ أنــــــــــثــــــــــى صالح يبحث مع عباس في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع في القدس والأراضي الفلسطينية الجامعة العربية تحذر: الاعتداءات الصهيونية قد تطال المنطقة بأسرها الرافدين يصدر قرارا جديدا بشأن قروض البناء والترميم التي تصل إلى 50 مليوناً مدير المرور العام : عدم محاسبة أصحاب المركبات بخصوص إجازات السوق وحتى إشعار آخر الصحة الفلسطينية : إرتفاع عدد شهداء قصف العدوان الصهيوني على غزة إلـى 119 بينهـم 27 طفلاً وإصابة 600 بجروح مختلفـة سمير النصيري يعلن صدور كتابه الجديد ( الاقتصاد العراقي..تحديات الانهيار واستراتيجية النهوض ) خذني اليك … رونالدو يختار وجهة مستقبلية مفاجئة كورونا .. السلالة الهندية تصل 17 بلدا حول العالم عاجل … اللجنة العليا للصحة والسلامة تقرر ايقاف التعليم الحضوري في الجامعات والمدارس وجعله الكترونيا .

مواصفات الرجل الذي تحبه النساء.. هكذا تمتلك قلوبهن

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :
Share

البلاد اليوم – وكالات –

الانجذاب العاطفي بين الرجال والنساء من الأمور المعقدة والتي طالما سعى العلم إلى تفسيرها، وأجريت الكثير من الدراسات والأبحاث لمعرفة مواصفات الرجل الذي تحبه النساء، والتي تختلف من امرأة إلى أخرى، وفيما يلي نستعرض مجموعة من مواصفات الرجال التي تجذب النساء إليهم كي تضعها في عين الاعتبار.

وأظهرت دراسة أجريت عام 2011 في جامعة كولومبيا أن الرجال والنساء يفضلون الارتباط بأشخاص يثقون بأنفسهم، ويفخرون بما أنجزوه في حياتهم حتى الآن. لكن يجدر الإشارة إلى وجود خيط رفيع بين الثقة بالنفس والغرور، الغرور من السمات الشخصية المنفرة، والتي تقضي على انجذاب المرأة تمامًا إلى الرجل.

وأجريت دراسة عام 2015 شارك فيها أكثر من 1000 امرأة شاهدن صوراً لرجال حليقي اللحية، وآخرين لديهم لحية كبيرة، وأصحاب لحية خفيفة مشذبة، أن النساء ينجذبن بالأشخاص أصحاب اللحى المشذبة والنظيفة. وحسب الدراسة فإن المرأة تجد الرجل الذي يهتم بلحيته ويعتني بالمنطقة المحيطة بفمه أكثر جاذبية من الرجال حليقي اللحية، أو هؤلاء الذين لا يهتمون بلحيهتم على الإطلاق.

وأظهرت دراسة أجريت عام 2007 في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، شارك فيها 286 امرأة شاهدن صورًا لرجال بدون قمصان أو تيشيرات، إن الرجال أصحاب العضلات، ليست المبالغ فيها، يكونون أكثر جاذبية من غيرهم الذين لا يملكون عضلات. وحسب نتائج الدراسة، فإن النساء لا تميل إلى إقامة علاقات طويلة المدى مع الرجال الذين لا يملكون في أجسادهم عضلات.

والعطف والقدرة على التعاطف مع الآخرين من أهم الصفات التي تبحث عنها النساء في الرجال. أظهرت العديد من الدراسات والأبحاث أن النساء يملن إلى الارتباط في علاقات طويلة مع الرجال العطوفين.

ووجدت عدة دراسات أن النساء يجدن الرجال خفيفي الظل والقادرين على إضحاكهن جذابين، في المقابل كشفت دراسات أن الرجال غالبًا لا ينجذبون إلى النساء القادرات على إضحاكهم. ووجدت دراسة نُشرت عام 2006 أن النساء يقعن في غرام الرجال الذين يستطيعون إضحاكهن، ورسم الابتسامة على وجوههن، وأنه كلما كان الرجل يتمتع بحس دعابة أكبر، أصبح أكثر جاذبية بالنسبة للمرأة. ووجدت دراسة أجريت عام 2015 شارك فيها حوالي 1500 امرأة متوسط أعمارهن 28 عامًا، أنهن يفضلن الارتباط برجال يستمعون إلى الموسيقى والأغاني.

وأظهرت دراسة أجريت عام 2013 أن النساء يجدن الرجال الذين يقومون بأعمال تطوعية أكثر جاذبية من غيرهم الذين لا يهتمون بهذا الأمر. وحسب الدراسة، فإن النساء يجدن الرجال الذين يقومون بأعمال تطوعية أكثر قدرة على الاستقرار، ويمكن الوثوق بهم، ويظهرون كشركاء متعاونين وأكثر تفانيا وإخلاصا لزوجاتهم.

واهتمام الرجل بنظافته الشخصية ومظهره من الأمور الرئيسة التي تجذب النساء إليه، ولكن الرائحة التي تنبعث منه تعتبر من أهم الأشياء التي تجذب المرأة إليه. أظهرت العديد من الدراسات أن المرأة تنجذب إلى الرجل الذي تنبعث منه رائحة جيدة، والتي تلائم إطلالته وشخصيته، ويجدنه أكثر جاذبية وإثارة عن غيره من الرجال الذين لا يفعلون ذلك.

ويميل أي شخص بغض النظر عن نوعه إلى التحدث وإقامة علاقات مع أشخاص يشعرونهم بأنهم مقدرون، وأفضل طريقة لإظهار التقدير للآخرين هي الاستماع إليهم والاهتمام بما يقولون. وحسب الكثير من الدراسات فإن النساء تجد الرجل الذي يستمع إليها وينتبه إلى تفاصيلها أكثر جاذبية عن غيره.

وتشعر المرأة أن الرجل الذي يهتم بعائلته ويظهر لهم حبه ومشاعره، ولا يتوقف عن مساندتهم أكثر جاذبية من الرجال الذين لا يفعلون ذلك، أو الذين لا تربطهم علاقات وثيقة بعائلاتهم. وحسب بعض الدراسات، فإن النساء تجد الرجل الذي تجمعه علاقة قوية بعائلته أكثر قدرة على تأسيس عائلة، ولديه استعداد أكبر للاستقرار، كما أن احتمالات خيانته لزوجته أو تركها تكون أقل.

وزير العمل يوجه فريق الرصد الميداني بزيارة عائلة مواطنة بعد عرض حالتها عبر برنامج هموم اهلنا
زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد
هيفا وهبي : الله يحمي فلسطين الحبيبة واهلها
بُرتقالٌ في يافا
…. يعلم الله ان النبض خُلق لك….. آتـــــــــــيــــــــــكَ أنــــــــــثــــــــــى
صالح يبحث مع عباس في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع في القدس والأراضي الفلسطينية
الجامعة العربية تحذر: الاعتداءات الصهيونية قد تطال المنطقة بأسرها
الرافدين يصدر قرارا جديدا بشأن قروض البناء والترميم التي تصل إلى 50 مليوناً
مدير المرور العام : عدم محاسبة أصحاب المركبات بخصوص إجازات السوق وحتى إشعار آخر
الصحة الفلسطينية : إرتفاع عدد شهداء قصف العدوان الصهيوني على غزة إلـى 119 بينهـم 27 طفلاً وإصابة 600 بجروح مختلفـة
سمير النصيري يعلن صدور كتابه الجديد ( الاقتصاد العراقي..تحديات الانهيار واستراتيجية النهوض )
خذني اليك …
رونالدو يختار وجهة مستقبلية مفاجئة
كورونا .. السلالة الهندية تصل 17 بلدا حول العالم
عاجل … اللجنة العليا للصحة والسلامة تقرر ايقاف التعليم الحضوري في الجامعات والمدارس وجعله الكترونيا .
مجلس الوزراء يقرر فرض حظر التجوال الشامل لمدة ١٠ ايام
بلا علي …
النصيري : المصارف الخاصة تمول 9000 مشروع صغير ومتوسط بمبلغ 443 مليار دينار
التربية النيابية توضح آلية منح تخصيصات المحاضرين
عضو لجنة العمل النيابية يشيد بجهود فريق الرصد الميداني في تأمين الإعانات للعوائل الفقيرة
الجبوري يدعو العبادي الى جلسة علنية ومباشرة للحوار بشأن ابواب صرف الموازنة
نيمار يفتح النار على الحكام عقب إقصاء سان جيرمان
محافظ بغداد يوزع دفعة جديدة من تعويضات الأضرار المادية من جراء العمليات الارهابية
معصوم : الجرائم الفظيعة في سنجار والمناطق الأيزيدية هي جرائم إبادة جماعية ضد الإنسانية
الأسدي: لم يتم إحتساب أية زيادة في رواتب الحشد الشعبي ضمن موازنة 2018
الجبوري يعّد إنتشار القوات الإتحادية في المناطق المتجاوز عليها خطوة إيجابية
رباعيات ميساء
الجعفري والياسري يفتتحان مكتب التصديقات القنصلية في النجف الاشرف
فيروس يجتاح اسماك بغداد وبابل والأنبار وصلاح الدين
المالية النيابية : سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في الموازنة
العبادي يوجه بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة
((احزان مباحه))
التجارة.. تجهز المناطق المحررة في الموصل بكمية 7000 كيس طحين
بيرقدار : مقتل المرشح فاروق زرزور جنائي اسبابه خلافات عائلية
ضبط أعضاء لجان في صحة ميسان لاختلاسهم مليار دينارٍ من المال العامِّ
بعثة منتخب الناشئين تصل الى النيبال للدخول في تصفيات كاس اسيا
التعليم العالي تعلن تخصصات وشروط الترشيح لجوائز يوم العلم
ميريام فارس تقارن نفسها بفيروز
استقالة مدير أمن المعلومات في فيسبوك وتأثير روسي من بعيد
المرور العامة توضح قطوعات الطرق في بغداد لمناسبة زيارة الاربعين
تابعونا على الفيس بوك