معكم نصنع التغيير … المرشحة عن ائتلاف سلامة وطن الاستاذة جميلة رضا الغانمي الدائرة الخامسة تسلسل ((38)) الكشف عن آخر تطورات ثقب الأوزون تأجيل بطولة كأس الخليج طهي الأرز بشكل خاطئ قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان العيكلي يتفقد اختبار المتقدمين للقبول في مدارس المتميزين والمتفوقين أستراليا تكشف عن السبب الحقيقي وراء فسخ عقد الغواصات مع فرنسا المرشحة في الانتخابات الأستاذة جميلة رضا الغانمي : عليكم اختيار ممثليكم وفق الأسس الوطنية والبرنامج الانتخابي الذي يلبي طموحاتكم خطط لإلغاء رسائل SMS واستبدالها بتطبيقات الدردشة صلاح للجماهير: تمنحونني قوة أكثر مما تتخيلون انخفاض أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية القضاء يناقش اثبات النسب واعتماد تحليل DNA القبض على متهمة بقضايا التزوير ومتهم بالسرقة في بغداد يدا بيد نبني عراق أفضل … انتخبوا المرشحة الاستاذة جميلة رضا الغانمي ميسي يفكر في شراء ” القصر الوردي “ النفط تنفي رفع أسعار النفط الأسود المجهز الى معامل الطابوق

قمة مرتقبة بين مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنكليزي

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :
Share

البلاد اليوم – وكالات –

ستكون أنظار عشاق كرة القدم الإنكليزية شاخصة إلى مباراة القمة بين مانشستر سيتي وضيفه أرسنال، الأحد، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. ويسعى تشيلسي المتصدر إلى تحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي حين يحل ضيفا على كريستال بالاس السادس عشر.

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق ست نقاط عن ليفربول وأرسنال، وسبع نقاط عن مانشستر سيتي الرابع. وتأتي مباراة القمة في ظروف متناقضة لطرفيها، فأرسنال تلقى خسارة، الثلاثاء، أمام إيفرتون 1-2، هي الأولى له في 14 مباراة، ومانشستر سيتي انتفض بعد سقوطه أمام ليستر سيتي بتغلبه على واتفورد 2-0. فبعد أربع مباريات دون أي فوز، استعاد مانشستر سيتي بإشراف المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا إيقاعه في الوقت المناسب.

ويستمر غياب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن مانشستر سيتي للإيقاف بعد طرده أمام تشيلسي، ودفع غوارديولا بمواطنه نوليتو أمام واتفورد. وقال المهاجم الإسباني “ستكون مباراة صعبة، أعتقد أن أرسنال سيحاول الحصول على النقاط الثلاث، لأنها فلسفته في كرة القدم”. وتابع “إنها فلسفتنا أيضا، وسنرى من سيحصل على النقاط”.

وتلقى مانشستر سيتي ضربة أخرى أيضا بإصابة لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان أمام واتفورد ستبعده عن الملاعب أشهرا. وقال غوارديولا “سنفتقده لمدة طويلة”، مضيفا “إنه نبأ سيء”. وتابع “أنا حزين جدا. الأطباء يعتقدون بأنها إصابة في الأربطة، ولكن لا نعلم تماما خطورتها، وأعتقد بأنه سيغيب العديد من الأشهر. إنه حزين جدا لذلك”. وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أنه سيغيب حتى نهاية الموسم.

في المقابل، فشل أرسنال في مواصلة الضغط على تشيلسي، بل إنه بات ثالثا بفارق الأهداف خلف ليفربول الذي يخوض اختبارا صعبا أيضا أمام جاره ومضيفه إيفرتون الثامن، الاثنين، في ختام المرحلة.

ويدرك الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال أن الخسارة أمام مانشستر سيتي ستبعده أكثر في الترتيب، وقد يجد نفسه في المركز الرابع بفارق تسع نقاط عن تشيلسي في حال واصل الأخير انتصاراته المتتالية. وكانت الخسارة أمام إيفرتون الأولى لأرسنال هذا الموسم منذ المرحلة الافتتاحية حين سقط أمام ليفربول 3-4. كما كانت الخسارة الأولى له خارج ملعبه منذ 28 فبراير الماضي، عندما خسر في “أولدترافورد” أمام مانشستر يونايتد (2-3). ولم يكن فينغر راضيا على قرارات الحكم مارك كلاتنبرغ لأنه منح إيفرتون ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، نتج عنها هدف الفوز لصاحب الأرض (في الدقيقة الـ86) من كرة رأسية لأشلي وليامز. واعتبر فينغر أن ركلة الركنية لم تكن صحيحة بقوله “لم تكن ركلة ركنية. كان قرارا خاطئا (…) أنا مستاء جدا لأن كلاتنبرغ كان في وضع جيد جدا لرؤية اللاعب (دومينيك كالفيرت-ليوين) الذي حول الكرة إلى خارج الملعب. ليست المرة الأولى هذا الموسم التي نعاني من قراراته”.

معكم نصنع التغيير … المرشحة عن ائتلاف سلامة وطن الاستاذة جميلة رضا الغانمي الدائرة الخامسة تسلسل ((38))
الكشف عن آخر تطورات ثقب الأوزون
تأجيل بطولة كأس الخليج
طهي الأرز بشكل خاطئ قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان
العيكلي يتفقد اختبار المتقدمين للقبول في مدارس المتميزين والمتفوقين
أستراليا تكشف عن السبب الحقيقي وراء فسخ عقد الغواصات مع فرنسا
المرشحة في الانتخابات الأستاذة جميلة رضا الغانمي : عليكم اختيار ممثليكم وفق الأسس الوطنية والبرنامج الانتخابي الذي يلبي طموحاتكم
خطط لإلغاء رسائل SMS واستبدالها بتطبيقات الدردشة
صلاح للجماهير: تمنحونني قوة أكثر مما تتخيلون
انخفاض أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية
القضاء يناقش اثبات النسب واعتماد تحليل DNA
القبض على متهمة بقضايا التزوير ومتهم بالسرقة في بغداد
يدا بيد نبني عراق أفضل … انتخبوا المرشحة الاستاذة جميلة رضا الغانمي
ميسي يفكر في شراء ” القصر الوردي “
النفط تنفي رفع أسعار النفط الأسود المجهز الى معامل الطابوق
التعليم:غداً الجامعات العراقية تباشر دراساتها العليا
اندومي بالدجاج والفول السوداني
لماذا يتجمّل القمر باللون الأحمر أحيانا؟
للبراعم كتبت…… ☆ براعم الحياة ☆
الأغنام تطرد رونالدو من قصره
خواكين فينيكس من الجوكر إلى نابليون بونابرت
الموارد المائية تقوم برصد مؤخر سدة الكوت ومؤخر ناظم الغراف
مكافحة اجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بالقتل
سلسة أفكار ….١
الحديث بالهاتف أثناء السياقة
النصيري : الشمول المالي الركيزة الأساسية للعمل المصرفي الحقيقي
الحكم بسجن المدير المفوض السابق لشركتي (رودس وتاك سيرفس)
الجبوري : لكل عراقي الحق في الرعاية الصحية عن طريق برامجها الوقائية والعلاجية
العيسى يوجه بتهيئة أبنية الجامعات في محافظة نينوى
بيستون عادل : عبد المهدي سيؤجل عرض بعض الوزارات السيادية والأمنية على البرلمان
اعلان … كوزمتيك ايفانا … للحجز أو الاستفسار ارسل رسالة للصفحة مع ذكر العنوان والرقم أو الاتصال على هذه الأرقام ( 07517967143 – 07805237520 ) يوجد لدينا خدمات توصيل لجميع المحافظات .
مؤسسة تربويون للإصلاح والتنمية تحصل على درع التميز خلال مشاركتها احتفالية نقابة المعلمين – الرصافة
هن النساء…..
المحكمة الإتحادية تردّ طلباً لأبداء الفتوى والرأي بخصوص النواب المشاركين في الإستفتاء
الصمتُ …
الصحة الروسية تعلن إدخال أول دفعة من لقاح كورونا إلى التداول العام
الاعلام الامني يصدر بيانا بشأن تظاهرات البصرة
الأولمبية تطالب الأندية بعدم اجراء انتخابات فاقدة للشرعية
امرأة من فصيلة الشمس .. الكاتبة والشاعرة اللبنانية فاطمة منصور لوكالة ((أنباء البلاد اليوم الدولية)) الأدب الرؤيوي انكفأ في ظل هيمنة ثقافات ظلامية باتت طاغية فتوهمنا بأننا نعيش ربيعاً َعربياً
النفط تعلن ارتفاع انتاج الغاز السائل في جنوب البلاد
تابعونا على الفيس بوك